مرصد صحفي يدعو الى وقف النشاطات الصحفية لتجنب الاصابة بكورونا

مرصد صحفي يدعو الى وقف النشاطات الصحفية لتجنب الاصابة بكورونا

أور برس- بغداد دعا المرصد العراقي للحريات الصحفية الى وقف النشاطات الصحفية تجنبا الى الاصابة بفايروس كورونا المستجد، فيما اغلقت نقابة الصحفيين اباوبها لمدة اسبوع. وذكر المرصد العراقي للحريات الصحفية، في بيان تلقت وكالة (أور برس) نسخة منه أنه” على العاملين في وسائل الإعلام المختلفة الى توخي الحذر أثناء التغطيات الصحفية تجنبا للإصابة بفيروس كورونا،

أور برس- بغداد
دعا المرصد العراقي للحريات الصحفية الى وقف النشاطات الصحفية تجنبا الى الاصابة بفايروس كورونا المستجد، فيما اغلقت نقابة الصحفيين اباوبها لمدة اسبوع.
وذكر المرصد العراقي للحريات الصحفية، في بيان تلقت وكالة (أور برس) نسخة منه أنه” على العاملين في وسائل الإعلام المختلفة الى توخي الحذر أثناء التغطيات الصحفية تجنبا للإصابة بفيروس كورونا، وإتباع إجراءات السلامة حفاظا على وضعهم الصحي، ودورهم في بنية المجتمع الأساسية، خاصة مع التحذيرات المتزايدة من إمكانية إنتشار الفيروس القاتل في البلاد”.
من جانبها، اعلنت نقابة الصحفيين العراقيين، عن وقف عملها لمدة أسبوع إعتبار من غد الأحد، وبحسب النقابة فإنه، و‏نتيجة للظروف الصحية في عموم ‎العراق بسبب إنتشار فيروس ‎كورونا، وحفاظاً على سلامة الصحفيين العراقيين وعوائلهم قررت نقابة الصحفيين إيقاف أعمالها إعتباراً من يوم غد الأحد 8/3/2020 ولمدة أسبوع، وتمنت لجميع العراقيين الصحة والسلامة.

admin
ADMINISTRATOR
PROFILE

Posts Carousel

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked with *

Cancel reply

Latest Posts

Top Authors

Most Commented

Featured Videos