انفجار كدس للعتاد داخل مقر لسرايا السلام في كربلاء

أور برس- كربلاء /علي جبوري افاد مصدر أمنى عراقي في محافظة كربلاء جنوب البلاد، ان تفجيرا واقع في مقر لسرايا السلام الفصيل المسلح التابع إلى رجل الدين مقتدى الصدر، ما ادى إلى وقع اضرار مادي كبيرة في المقر. انفجار كدس للعتاد في مقر لسرايا السلام في كربلاء وقال المصدر الأمني، في تصريح إلى وكالة (أور

أور برس- كربلاء /علي جبوري

افاد مصدر أمنى عراقي في محافظة كربلاء جنوب البلاد، ان تفجيرا واقع في مقر لسرايا السلام الفصيل المسلح التابع إلى رجل الدين مقتدى الصدر، ما ادى إلى وقع اضرار مادي كبيرة في المقر.

انفجار كدس للعتاد في مقر لسرايا السلام في كربلاء

وقال المصدر الأمني، في تصريح إلى وكالة (أور برس)، إن” الانفجار حصل في مقر سرايا السلام صباح اليوم الجمعة نتيجة لسوء التخزين للأسلحة داخ المقر”.

وأشار إلى أن” الموفق مسيطر عليه من قبل مديرية الدفاع المدني وقيادة شرطة كربلاء”.

وبين المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن” الانفجارات التي تحصل في محافظة كربلاء بين الحين والآخر لها عدة نتائج واسباب مشخصة من قبل مديرية شرطة كربلاء منها عدم خزن الأسلحة في مكان امن وبعيدة عن الامكان العامة وعدم مراعاة الظروف الجوية وارتفاع درجات الحرارة، له دور كبير في انفلاق الأسلحة”.

وكانت محافظة كربلاء قد تشهدت عدة انفجارات مستمرة في مقرات ألوية تابعة الى الحشد الشعبي، خلال الشهرين الماضيين ويعزوا خبراء ذلك الى ارتفاع درجات الحرارة وسوء عملية التخزين. /إنتهى


admin
ADMINISTRATOR
PROFILE

Posts Carousel

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked with *

Cancel reply

Latest Posts

Top Authors

Most Commented

Featured Videos