القبض على 11 عنصرا من داعش في الموصل بينهم مسؤول جباية الأموال

القبض على 11 عنصرا من داعش في الموصل بينهم مسؤول جباية الأموال

أور برس – الموصل أعلن الناطق باسم الداخلية اللواء سعد معن، عن القاء القبض على 11 عنصرا ينتمون لتنظيم داعش، اليوم الثلاثاء، في محافظة نينوى شمال العراق. وقال معن في بيان تلقته (أور برس)، إن” فوج الرد السريع الثاني التابع لقيادة شرطة نينوى وبناءً على معلومات من المصادر الإستخبارية يلقي القبض على (١١) عنصرا من

أور برس – الموصل

أعلن الناطق باسم الداخلية اللواء سعد معن، عن القاء القبض على 11 عنصرا ينتمون لتنظيم داعش، اليوم الثلاثاء، في محافظة نينوى شمال العراق.

وقال معن في بيان تلقته (أور برس)، إن” فوج الرد السريع الثاني التابع لقيادة شرطة نينوى وبناءً على معلومات من المصادر الإستخبارية يلقي القبض على (١١) عنصرا من عصابات داعش الإرهابية الصادر بحقهم أوامر قبض وفق المادة ٤ \ ١ إرهاب”.

وبين أنه” من بينهم المسؤول عن جباية الأموال في أيمن الموصل خلال سيطرة عصابات داعش الارهابية على مدينة الموصل وكذلك بينهم أحد إعلاميي داعش الذي كان مسؤولاً عن تصوير ونشر وعرض الإصدارات الخاصة بجرائم الارهابيين في النقاط الإعلامية فضلا عن ارهابي مسؤول عن الإستيلاء على الأغنام والمواشي الخاصة بأهالي سهل نينوى ومصادرتها وبيعها وبينهم من شارك بالمعارك ضد قواتنا الأمنية”.

وأوضح معن “تم القبض عليهم في منطقة حي الإصلاح الزراعي في الجانب الأيمن لمدينة الموصل”./إنتهى

admin
ADMINISTRATOR
PROFILE

Posts Carousel

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked with *

Cancel reply

Latest Posts

Top Authors

Most Commented

Featured Videos