الألماني شنيك يعترف بتعاطي المنشطات بعد 30 عاما من تتويجه بالأولمبياد

(د ب أ) – اعترف الألماني كريستيان شنيك ، البطل الأولمبي السابق في الديكاثلون ، بتعاطي المنشطات ، وذلك بعد 30 عاما من تتويجه بالميدالية الذهبية الأولمبية ضمن بعئة ألمانيا الغربية في أولمبياد 1988 في سول. وقال شنيك /53 عاما/ في تصريحات لصحيفة “فرانكفورتر ألجماينه تسايتونج” اليوم الثلاثاء ، إنه يعاني من مشكلات نفسية كبيرة

(د ب أ) – اعترف الألماني كريستيان شنيك ، البطل الأولمبي السابق في الديكاثلون ، بتعاطي المنشطات ، وذلك بعد 30 عاما من تتويجه بالميدالية الذهبية الأولمبية ضمن بعئة ألمانيا الغربية في أولمبياد 1988 في سول.

وقال شنيك /53 عاما/ في تصريحات لصحيفة “فرانكفورتر ألجماينه تسايتونج” اليوم الثلاثاء ، إنه يعاني من مشكلات نفسية كبيرة ، موضحا “الاكتئاب كان شديدا حتى فكرت في إنهاء حياتي.”

وكان شنيك قد تعاطى المنشطات للمرة الأولى عندما كان عمره 20 عاما.

وأضاف شنيك “كانت في 1985. الأمر بدا لي وكأنني أصل إلى مرحلة جديدة… فالحصول على الأقراص كان يعني بالنسبة لي أنني سأكون ضمن الفريق ومن المتوقع أن أؤدي بشكل جيد.”

كذلك قدم شنيك اعترافات تنشر بمجلة “شبورت بيلد” في عددها الذي يصدر غدا الأربعاء.

وذكر شنيك “في البداية نفيت بشكل قاطع تعاطي أي نوع من المنشطات. بعدها توصلت إلى إجابة أكثر مرونة من الناحية القانونية ، وقلت إنني لم أتعاط المنشطات وأنا على علم بذلك أبدا. ولكن كل هذه كانت أكاذيب.”

وكان شنيك قد انتقل من ناد في روستوك إلى آخر في ماينز لدى إعادة توحيد ألمانيا ، وتوج بالميدالية البرونزية في الديكاثلون بالبطولة الأوروبية عام 1990 كما أحرز البرونزية في بطولة العالم 1991 .

admin
ADMINISTRATOR
PROFILE

Posts Carousel

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked with *

Cancel reply

Latest Posts

Top Authors

Most Commented

Featured Videos