قوات الدرك تقوم بمداهمة أمنية في منطقة الدبور بالسلط الأردنية/فيديو

“أور-برس” الأردن-من بشار طافش، تنفذ قوات الدرك الأردنية عملية أمنية كبيرة في منطقة السلط بمحافظة البلقاء غرب العاصمة عمّان 47 كم، حيث بدأت العملية قُبيل الغروب من مساء أمس السبت وهي ما زالت مستمرة حتى هذه الأثناء. وبحسب الأنباء الأولية فإن العملية مرتبطة بمنفذي تفجير الفحيص الإرهابي، والذي نفذه إرهابيون يوم الجمعة الفائت، حيث قاموا

“أور-برس” الأردن-من بشار طافش، تنفذ قوات الدرك الأردنية عملية أمنية كبيرة في منطقة السلط بمحافظة البلقاء غرب العاصمة عمّان 47 كم، حيث بدأت العملية قُبيل الغروب من مساء أمس السبت وهي ما زالت مستمرة حتى هذه الأثناء.

وبحسب الأنباء الأولية فإن العملية مرتبطة بمنفذي تفجير الفحيص الإرهابي، والذي نفذه إرهابيون يوم الجمعة الفائت، حيث قاموا بزرع عبوة ناسفة بدائية تحت دورية ثابتة مشتركة بين قوات الدرك والأمن العام، راح ضحيتها شهيد من مرتبات الدرك.

وقال مدير مستشفى السلط الحكومي الدكتور “وائل العزب” في تصريح لوكالات أنباء محلية أن المستشفى استقبل جثث لثلاثة شهداء عسكريين، والذي تبين بعد الكشف عليهم اصابتهم بمقذوفات نارية، فيما أدخل 11 حالة لجرحى عسكريين ومدنيين.

وقد قام الإرهابيون بتفجير المبنى الذي كانوا يتحصنون به فور بدء العملية الأمنية في السلط، وقال الدكتور العزب أن المدنيين الذين وصلوا الى المستشفى مصابين بخدوش وجروح جراء إنهيار المبنى ووصف حالتهم بالمتوسطة.

وتابع العزب بأن العسكريين حالتهم الصحية مستقرة ووصفها بالمتوسطة وهي إصابات حدثت جراء إنفجار مقذوفات نارية، ويجري حاليا الجراحات اللازمة لهم حسب كل حاله.

وصرحت وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي بإسم الحكومة “جمانة غنيمات” فجر اليوم الأحد أن المداهمة في السلط دخلت مرحلة ثانية بتخطيط عالي الحرفية وبخطوات مدروسة، وأهابت بالمواطنين الإبتعاد عن موقع المداهمة الأمنية حفاظا على سلامتهم.

كما هزت مدينة السلط إنفجارات قوية مع استمرار المداهمات الأمنية، وسُمع دوي انفجارات في محيط المبنى المنهار.

<

p style=”text-align: justify;”> 

saif
ADMINISTRATOR
PROFILE

Posts Carousel

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked with *

Cancel reply

Latest Posts

Top Authors

  • saif
    ADMINISTRATOR

Most Commented

Featured Videos