العراق: القبض على المسؤول الأمني لداعش وآخر مجهز الاسلحة للتنظيم في الموصل

أور برس – بغداد أعلن، المتحدث الرسمي لمجلس القضاء الاعلى القاضي عبد الستار بيرقدار، عن إلقاء القبض على اثنين من قيادي تنظيم داعش في الموصل بعد عودتهما من سوريا  وتم تصديق اعترافتهما رسميا امام القضاء. وقال، بيرقدار، في بيان لتقته وكالة (أور برس)، إنه” صدقت محكمة تحقيق نينوى المختصة بقضايا الارهاب اعترافات ارهابيين اثنين ينتميان لتنظيم

أور برس – بغداد

أعلن، المتحدث الرسمي لمجلس القضاء الاعلى القاضي عبد الستار بيرقدار، عن إلقاء القبض على اثنين من قيادي تنظيم داعش في الموصل بعد عودتهما من سوريا  وتم تصديق اعترافتهما رسميا امام القضاء.

وقال، بيرقدار، في بيان لتقته وكالة (أور برس)، إنه” صدقت محكمة تحقيق نينوى المختصة بقضايا الارهاب اعترافات ارهابيين اثنين ينتميان لتنظيم داعش الارهابي احدهما يعمل بصفة المسؤول الامني للتنظيم والاخر كمجهز أسلحة في الموصل”.
وأضاف، أن” القوات الامنية القت القبض على احد الارهابيين والذي يعمل بصفة المسؤول الامني بالتنظيم بعد عودته من سوريا وضبط بحوزته كدس من الاسلحة المختلفة واعترف بتشكيله مفرزتين ارهابيتين لزعزعة الامن والاستقرار في الموصل”.

وأشار، المتحدث الرسمي لمجلس القضاء الاعلى، أن” متهماً آخر القي القبض عليه ويعمل بصفة مجهز اسلحة للتنظيم الارهابي في الموصل “.

وبين أن ” المتهمان تم تصديق اعترافاتهما قضائياً امام قاضي التحقيق المختص وفقاً لاحكام المادة الرابعة /1 من قانون مكافحة الارهاب”./إنتهى

admin
ADMINISTRATOR
PROFILE

Posts Carousel

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked with *

Cancel reply

Latest Posts

Top Authors

Most Commented

Featured Videos