الديوانية تستحصل الموافقة على تعيين ” 856″ درجة وظيفية في مديرية التربية 

الديوانية تستحصل الموافقة على تعيين ” 856″ درجة وظيفية في مديرية التربية 

أور برس – الديوانية أعلنت الحكومة المحلية لمحافظة الديوانية عن استحصالها الموافقات الرسمية من قبل الحكومة المركزية على تعيين أكثر من 800 درجة وظيفية على ملاك مديرية تربية الديوانية.  وقال، محافظ الديوانية سامي الحسناوي، في حديث إلى وكالة (أور برس) إنه” تم استحصال الموافقة على (٨٥٦) درجة وظيفية على ملاك المديرية العامة لتربية الديوانية بصفة(

أور برس – الديوانية

أعلنت الحكومة المحلية لمحافظة الديوانية عن استحصالها الموافقات الرسمية من قبل الحكومة المركزية على تعيين أكثر من 800 درجة وظيفية على ملاك مديرية تربية الديوانية. 

وقال، محافظ الديوانية سامي الحسناوي، في حديث إلى وكالة (أور برس) إنه” تم استحصال الموافقة على (٨٥٦) درجة وظيفية على ملاك المديرية العامة لتربية الديوانية بصفة( معلم ، مدرس ، معلم جامعي ،حارس ، كاتب ، وحرفي).

وأضاف الحسناوي، أن” التقديم سيبدأ إعتباراً من 25 نيسان/ابريل، ولغاية 10 ايار / مايو، عبر موقع إلكتروني رصين سيتم إطلاقه في اليومين القادمين يديره لجنة مختصة مشتركة بين ديوان المحافظة والمديرية العامة لتربية الديوانية”.

وأشار محافظ الديوانية، إلى أن “إجراءات التعيين والقرعة ستتم عبر وسائل الإعلام لمنع التلاعب بها بالإعتماد الى نسبة الكثافة السكانية في مركز المحافظة والأقضية والنواحي”.

من جانبه دعا مدير عام تربية الديوانية عقيل الجبوري ” المتقدمين بطلب التعيين الى تقديم طلباتهم عبر موقع الكتروني خاص سيتم نشره خلال اليومين القادمين على الموقع الرسمي لمكتب إعلام محافظ الديوانية والمواقع الرسمية الساندة له وكذلك على الموقع الرسمي لإعلام المديرية العامة لتربية الديوانية”.

وأكد الجبوري على” ضرورة التعامل مع تلك المواقع حصراً وعدم التعامل مع غيرها من المواقع غير المعرفة وغير الرسمية”./إنتهى

admin
ADMINISTRATOR
PROFILE

Posts Carousel

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked with *

Cancel reply

Latest Posts

Top Authors

Most Commented

Featured Videos