وزارة العمل تعلن عن الوجبة الأولى للمشمولين بالقروض مطلع نيسان

أور برس – متابعات أكد وزير العمل والشؤون الاجتماعية، محمد شياع السوداني ان” الاعلان عن اسماء الوجبة الأولى من المشمولين بالقروض الميسرة التي تمنحها دائرة التشغيل والقروض بالوزارة سيكون مطلع نيسان المقبل”. وأشار السوداني إلى أن” الوزارة تلقت اكثر من (50) الف طلب للشمول بالقروض التي تم فتح التقديم عليها منذ منتصف شباط المنصرم واستمر

أور برس – متابعات
أكد وزير العمل والشؤون الاجتماعية، محمد شياع السوداني ان” الاعلان عن اسماء الوجبة الأولى من المشمولين بالقروض الميسرة التي تمنحها دائرة التشغيل والقروض بالوزارة سيكون مطلع نيسان المقبل”.

وأشار السوداني إلى أن” الوزارة تلقت اكثر من (50) الف طلب للشمول بالقروض التي تم فتح التقديم عليها منذ منتصف شباط المنصرم واستمر لمدة شهر واغلق باب التقديم يوم 15/3/2018″.

وقال المتحدث باسم الوزارة عمار منعم إن” الوزارة استقبلت اكثر من (50) الف متقدم للحصول على القروض الميسرة”، مبينا أن” الوجبة الاولى سيعلن عنها مطلع نيسان المقبل وسيكون هنالك اعلان عن الوجبات القادمة بمعدل وجبة كل ثلاثة اشهر”.

وكانت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية قد فتحت باب التقديم إلكترونيا للحصول على القروض الميسرة للباحثين عن العمل وممن لديهم استشارية للمدة من 15/2 ولغاية 15/3 /2018 ، كما اعلنت فتح التقديم على القروض الخاصة بحاضنات الاعمال ابتداءً من 12/2 ولغاية 12/3/2018 من اجل ايجاد فرص عمل والتخفيف من البطالة الناتجة عن الازمة المالية التي يمر بها العراق بسبب الحرب على الارهاب./إنتهى

admin
ADMINISTRATOR
PROFILE

Posts Carousel

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked with *

Cancel reply

Latest Posts

Top Authors

Most Commented

Featured Videos