“أور برس” تحصد المركز الأول عربيا ضمن برنامج التوجيه الإعلامي لشبكة الصحفيين الدوليين

أور برس – متابعات حصدت وكالة أور برس للأنباء المركز الأول عربيا في برنامج مركز التوجيه الإعلامي التابع (IJNet) شبكة الصحفيين الدوليين، والمركز الدولي للصحفيين ICFJ بدورته الرابعة للعام ٢٠١٧- ٢٠١٨. وأعلنت مديرة البرامج في شبكة الصحفيين الدوليين مادونا خفاجا، عن فوز وكالة أور برس للأنباء وحصول رئيس تحريرها حيدر إنذار على المركز الأول عربيا،

أور برس – متابعات

حصدت وكالة أور برس للأنباء المركز الأول عربيا في برنامج مركز التوجيه الإعلامي التابع (IJNet) شبكة الصحفيين الدوليين، والمركز الدولي للصحفيين ICFJ بدورته الرابعة للعام ٢٠١٧- ٢٠١٨.

وأعلنت مديرة البرامج في شبكة الصحفيين الدوليين مادونا خفاجا، عن فوز وكالة أور برس للأنباء وحصول رئيس تحريرها حيدر إنذار على المركز الأول عربيا، وانهاء البرنامج الذي استمر لعام كامل من التدريب والتوجيه المباشر وعبر الانترنيت.

وكان قد تم اختيار وكالة أور برس في المرحلة الاولى ضمن الـ (16) مشروع ناشئ من بين أكثر من ١٥٠ مشروع وشركة ناشئة في العالم العربي قدموا طلباتهم بهدف الإلتحاق بالبرنامج.

وترشحت أور برس في المرحلة الثانية للبرنامج ضمن الـ 8 مشاريع إعلامية عربية اختيرت للبقاء ضمن مركز التوجيه وانقسموا إلى فريقين للتنافس على المراكز الأولى الثلاث للبرنامج، تخللها لقاء في بيرت مع الموجه والمدرب علي غملوش ولحقها تدريب آخر في العاصمة الأردنية عمان./إنتهى

 

admin
ADMINISTRATOR
PROFILE

Posts Carousel

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked with *

Cancel reply

Latest Posts

Top Authors

Most Commented

Featured Videos