الفن : هكذا تفاعلت إليسا مع عدم فوز “قضية رقم 23” بالأوسكار

عد أن كانت ​إليسا​ متحمسة لترشيح الفيلم اللبناني قضية رقم 23 للأوسكار، لم يربح الفيلم لكن إليسا عبرّت عن فخرها بع رغم الخسارة مؤكدة أن مجرد الترشح إنجاز بحد ذاته. وكتبت إليسا في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي : “أنا لست حزينة لأن لبنان لم يفز بأوسكار.. وأنا واثقة من أن الحصول على الترشيح

عد أن كانت ​إليسا​ متحمسة لترشيح الفيلم اللبناني قضية رقم 23 للأوسكار، لم يربح الفيلم لكن إليسا عبرّت عن فخرها بع رغم الخسارة مؤكدة أن مجرد الترشح إنجاز بحد ذاته.

وكتبت إليسا في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي : “أنا لست حزينة لأن لبنان لم يفز بأوسكار.. وأنا واثقة من أن الحصول على الترشيح لأول مرة فى التاريخ هو وحده إنجاز ونحن فخورون بفريق the insult”.

إشارة إلى أن فيلم A Fantastic Woman هو الذي فار بجائزة أوسكار أفضل فيلم أجنبي، والذي كان ينافس الفيلم اللبناني “القضية 23” الذي تدور قصته في أحد أحياء بيروت، حيث تقع مشادة بين شابين أحدهما يدعى طوني، وهو مسيحى لبناني، والآخر يدعى ياسر، وهو لاجئ فلسطيني، وتأخذ المشادة أبعادًا أكبر من حجمها، ما يقود الرجلين إلى مواجهة فى المحكمة، يحدث على إثرها تضخيم إعلامي كبير يؤدي في النهاية إلى وضع لبنان على حافة انفجار اجتماعي، ما يدفع بطوني وياسر إلى إعادة النظر في أفكارهما ومسيرة حياتهما المسبقة.

المصدر: موقع الفن 

admin
ADMINISTRATOR
PROFILE

Posts Carousel

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked with *

Cancel reply

Latest Posts

Top Authors

Most Commented

Featured Videos