المنتخب الألماني يقيم بإحدى ضواحي موسكو خلال مونديال 2018 ويواجه النمسا وديا

  وقع اختيار مسؤولي المنتخب الألماني على ضاحية فاتوتونكي القريبة من العاصمة الروسية موسكو ، لتكون مقر إقامة الفريق خلال مشاركته في بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم بروسيا ، كما جرى الاتفاق على خوض مباراة ودية أمام النمسا. وكان متوقعا أن يقيم المنتخب الألماني ، حامل اللقب ، في منتجع سوتشي ، الذي عسكر

 

وقع اختيار مسؤولي المنتخب الألماني على ضاحية فاتوتونكي القريبة من العاصمة الروسية موسكو ، لتكون مقر إقامة الفريق خلال مشاركته في بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم بروسيا ، كما جرى الاتفاق على خوض مباراة ودية أمام النمسا.

وكان متوقعا أن يقيم المنتخب الألماني ، حامل اللقب ، في منتجع سوتشي ، الذي عسكر فيه خلال كأس القارات 2017 ، لكن مشكلات تتعلق بملعب تدريب الفريق حالت دون اختياره.

وقال يواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب (الملقب بالماكينات) في تصريحات لموقع الاتحاد الألماني لكرة القدم على الإنترنت “القرار لم يكن سهلا بالنسبة لنا هذه المرة ، لقد قضينا وقتا جيدا للغاية في سوتشي خلال كأس القارات. ولكن علينا أن نهيء أفضل ظروف ممكنة من أجل النجاح.”

وأضاف “في موسكو سنتمكن من العمل في أفضل إمكانيات تدريبية ، كما ستكون أمامنا فرص جيدة للتعافي في منطقة هادئة.”

ويستهل المنتخب الألماني مشوار الدفاع عن لقب المونديال بمواجهة نظيره المكسيكي في موسكو، ثم يلتقي المنتخب السويدي في سوتشي، والمنتخب الكوري الجنوبي في كازان ، ضمن منافسات المجموعة السادسة.

وسيوفر فندق فاتوتونكي 72 غرفة للبعة الألمانية ويتضمن مسبحا داخليا، ومنطقة للياقة البدنية وأخرى لتجديد الجسد وغرف فعالة أخرى تلبي احتياجات الفريق.

ويبعد الفندق 35 كيلومترا من ملعب لوزنيكي الموجود بالعاصمة الروسية، والذي يستضيف المباراة الافتتاحية للبطولة يوم 14 حزيران/يونيو والمباراة النهائية يوم 15 تموز/يوليو ، كما يستضيف مباراة المنتخب الألماني مع نظيره المكسيكي يوم 17 حزيران/يونيو.

وسيتدرب المنتخب الألماني في مكان يبعد خمس دقائق بالسيارة عن المقر الرئيسي لفريق سيسكا موسكو، وسيكون في المحيط مطار فنوكوفو الدولي الذي يبعد 25 كيلومترا.

ومن المتوقع أن يسافر المنتخب الألماني إلى موسكو يوم 12 حزيران/يونيو بعد أن ينتهي مساعدو لوف ماركوس سورج وتوماس شنايدر وأندرياس كوكي، مدرب حراس المرمى، من وضع اللمسات النهائية خلال بطولة كأس العالم للاندية المقامة حالاي في أبو ظبي.

وقال أوليفر بييرهوف مدير المنتخب :”نفكر في كل مباراة على حدة، ولكن أيضا لدينا البطولة كاملة، حتى المباراة النهائية، هدفنا الرئيسي هو الفوز بكأس العالم مرة أخرى”.

وأضاف :”المقر القريب من موسكو يضمن لنا مسافة قصيرة في رحلاتنا اليومية لخوض المران ، للمطار ولملعب لوزنيكي الذي نتمنى جميعا أن نلعب عليه ثلاث مباريات (المكسيك ، والدور الإقصائي، والمباراة النهائية”.

وأعلن الاتحاد النمساوي لكرة القدم اليوم الجمعة، أن المنتخب سيواجه نظيره الألماني وديا في كلاجنفورت في الثاني من حزيران/يونيو المقبل ضمن الاستعدادات للمونديال.

وسيكون آخر موعد لتسليم قائمة الـ23 لاعبا التي ستشارك في المونديال للـ(فيفا) هو الرابع من حزيران/يونيو.

وقال ليو فيندتنر ،رئيس الاتحاد النمساوي “فخورون باستقبال أبطال العالم في النمسا. المباراة أمام ألمانيا تمثل تحديا رائعا.”

ويقيم المنتخب الألماني معسكرا تدريبيا في النمسا اعتبارا من 23 أيار/مايو، ويخوض خلاله المباراة الودية أمام النمسا بمدينة كلاجنفورت المجاورة.

أور برس + (د ب أ)

admin
ADMINISTRATOR
PROFILE

Posts Carousel

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked with *

Cancel reply

Latest Posts

Top Authors

Most Commented

Featured Videos