الجزائريون يختارون ممثليهم على مستوى المجالس المنتخبة الخمـيس المـقبل

أور برس ـ الجزائر يشــرع الجـزائــريون الخميس الخميس المقبل الـ ٢٣نوفمبر الجاري في إختيار ممثليــهم على مستوى المجالس الشعبية البلدية والـولاية وذلك بــعد ثلاثة أسابيع من الحملة الإنتخابية التي دخلت ، أمس مرحلة الصمـت الانتخابي الذي يفرض على التشكيلات السياسية والقـوائم الحـرة التي أعلنت مشاركتها في هـذا المعترك الإنتخابي عـدم القيـام من أي نــشاط حزبي.

أور برس ـ الجزائر

يشــرع الجـزائــريون الخميس الخميس المقبل الـ ٢٣نوفمبر الجاري في إختيار ممثليــهم على مستوى المجالس الشعبية البلدية والـولاية وذلك بــعد ثلاثة أسابيع من الحملة الإنتخابية التي دخلت ، أمس مرحلة الصمـت الانتخابي الذي يفرض على التشكيلات السياسية والقـوائم الحـرة التي أعلنت مشاركتها في هـذا المعترك الإنتخابي عـدم القيـام من أي نــشاط حزبي.

وشــرع الــيوم المقيمــين على مستوى المناطق النائية بـولايات الجـنوب الجزائري وبعض المناطق بالهـضاب العـليا قـصد تمكيـنهم من إختيار ممثليــهم ، وذلك وفقا لأحكام القـانون الذي صدر في العدد الأخير من الجريدة الرسمية الذي رخص من خلالـها نورالدين بدوي وزير الداخلية والجماعات المحلية لتقديم مـوعد الإقتراع بـ 72ساعة قـبل فـتح مراكز الإقتراع أمام الهيــئة الناخبة المقدرة بـأكثر ٢١مـليون ناخب، يتنافس على أصواتهم ١٦٥٠٠٠ مترشح للمجالس الشعبية البلدية ، ١٦٦٠٠ مترشح للمجالس الشعبية الـولائية . وللإشارة فإن وزارة الداخلية والجماعات المحلية قد خصصت ٧٦٥١١ مركز إقتراع موزعة على ٤٨ ولاية . / إنتهي

saif
ADMINISTRATOR
PROFILE

Posts Carousel

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked with *

Cancel reply

Latest Posts

Top Authors

  • saif
    ADMINISTRATOR

Most Commented

Featured Videos