تفتيش الديوانية تكشف عملية تزوير وتلاعب بوصولات بجاية البلدية بقيمة”29″ مليون دينار

أور برس- الديوانية كشف مكتب المفتش العام لوزارة البلديات والأشغال العامة، عن منع هدر أكثر من 29 مليون دينار نتيجة تلاعب وتزوير في مديرية بلدية الديوانية. وذكر المكتب الإعلامي للمفتش العام للوزارة، في بيان تلقت وكالة (أور برس) نسخة منه، أنه” تمكن موظفو مديرية تفتيش الديوانية وقسم التحقيقات والقانونية في المكتب من منع هدر مبلغ( 29,736,449 )

أور برس- الديوانية

كشف مكتب المفتش العام لوزارة البلديات والأشغال العامة، عن منع هدر أكثر من 29 مليون دينار نتيجة تلاعب وتزوير في مديرية بلدية الديوانية.

وذكر المكتب الإعلامي للمفتش العام للوزارة، في بيان تلقت وكالة (أور برس) نسخة منه، أنه” تمكن موظفو مديرية تفتيش الديوانية وقسم التحقيقات والقانونية في المكتب من منع هدر مبلغ( 29,736,449 ) مليون دينار عراقي، وإرجاعه الى خزينة البلدية”.

وكشفت اللجنة التحقيقية، أنه”بعد التدقيق في أوليات الموضوع تبين لها عن وجود وصولات مزورة لن ترحل إلى السجلات الخاصة وعدم التطابق بين ارقام الوصولات وسجلات الادخال، مما أعطى مؤشر واضح للجنة على التلاعب والتزوير في وصولات الجباية، واستخدامها لجباية الأموال التابعة للبلدية وبطرق غير قانونية”.

ولفت، مكتب المفتش العام، إلى ” ارجاع المبلغ الى خزينة بلدية الديوانية، ولازالت الإجراءات مستمرة بحق الموظفين المتلاعبين بجريمة التزوير والتلاعب بالوصولات لحين اكمال الإجراءات القانونية وتم إحالة المخالفين الى هيأة النزاهة وصدرت أوامر قضائية بحقهم”./إنتهى

admin
ADMINISTRATOR
PROFILE

Posts Carousel

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked with *

Cancel reply

Latest Posts

Top Authors

Most Commented

Featured Videos