أبو الغيط يصل العراق في زيارة تشمل بغداد وأربيل على خلفية استفتاء اقليم كردستان

أور برس – بغداد وصل الأمين العام للجامعة العربية، أحمد أبو الغيط، اليوم السبت، بطائرة خاصة إلى العاصمة العراقية بغداد، تشمل كلًا من بغداد وأربيل، على رأس وفدٍ من مسئولى الأمانة العامة للجامعة، على اثر تداعيات استفتاء اقليم كردستان العراق. من جهة أكد، المتحدث الرسمى باسم الأمين العام للجامعة محمود عفيفى، في بيان له اليوم، بـأن”

أور برس – بغداد

وصل الأمين العام للجامعة العربية، أحمد أبو الغيط، اليوم السبت، بطائرة خاصة إلى العاصمة العراقية بغداد، تشمل كلًا من بغداد وأربيل، على رأس وفدٍ من مسئولى الأمانة العامة للجامعة، على اثر تداعيات استفتاء اقليم كردستان العراق.

من جهة أكد، المتحدث الرسمى باسم الأمين العام للجامعة محمود عفيفى، في بيان له اليوم، بـأن” الزيارة تأتى ضمن الجهد الدبلوماسى الذى يضطلع به أبوالغيط فى إطار الاضطلاع بمسؤولياته، من أجل الحفاظ على وحدة أراضى دولة عضو بالجامعة، مما يتهددها من أخطار”. 

وأضاف المتحدث الرسمى باسم الأمين العام للجامعة، أن” أبو الغيط يهدف خلال زيارته إلى دعم فرص استئناف الحوار المفقود بين بغداد وأربيل لتجاوز عقبة الاستفتاء الذى أعلن إقليم كردستان العراق، اعتزامه تنظيمه فى الخامس والعشرين من سبتمبر الجارى”./إنتهى

saif
ADMINISTRATOR
PROFILE

Posts Carousel

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked with *

Cancel reply

Latest Posts

Top Authors

  • saif
    ADMINISTRATOR

Most Commented

Featured Videos