وزارة الهجرة العراقية تعلن إفتتاح مخيم جديد في ناحية النمرود لايواء نازحي تلعفر

أور برس – تلعفر أعلنت وزارة الهجرة والمهجرين العراقية، اليوم السبت عن افتتاح  مخيما جديدا  لايواء نازحي تلعفر في ناحية النمرود، فيما اشارت الى نقل (500) عائلة اليه من مركز التدقيق في حمام العليل. وقال معاون مدير عام دائرة شؤون الفروع في الوزارة علي عباس جهانكير، في حديث الى وكالة (أور برس) إن “الوزارة انتهت من

أور برس – تلعفر

أعلنت وزارة الهجرة والمهجرين العراقية، اليوم السبت عن افتتاح  مخيما جديدا  لايواء نازحي تلعفر في ناحية النمرود، فيما اشارت الى نقل (500) عائلة اليه من مركز التدقيق في حمام العليل.

وقال معاون مدير عام دائرة شؤون الفروع في الوزارة علي عباس جهانكير، في حديث الى وكالة (أور برس) إن “الوزارة انتهت من تشييد مخيم النمرود لإيواء النازحين يسع لثلاثة آلاف عائلة نازحة “.

وأشار، إلى انه “تم البدء بنقل (500) عائلة نازحة من تلعفر كانت في مركز التدقيق الامني بناحية حمام العليل التابعة لمحافظة نينوى الى مخيم النمرود لإيواء النازحين الذي تم افتتاحه في الناحية”.

واكد معاون مدير عام دائرة شؤون الفروع، على ان”  المخيم الذي تم افتتاحه اليوم يحتوي على كافة الخدمات بضمنها  (10) كرفانات لادارة المخيم و خزانات كبيرة للماء فضلا عن نصب مولدتين كبيرتين لتوليد الكهرباء سعة الواحدة (150 kv)  ومجار للمياه للثقيلة الى جانب تجهيز كل خيمة بكل ماتحتاجه الاسرة النازحة من مساعدات غذائية وعينية وصحية ومنزلية”./انتهى

saif
ADMINISTRATOR
PROFILE

Posts Carousel

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked with *

Cancel reply

Latest Posts

Top Authors

  • saif
    ADMINISTRATOR

Most Commented

Featured Videos