وزارة الهجرة: عودة “258” عراقيا من تركيا الى الموصل

أور برس – بغداد أعلنت وزارة الهجرة والمهجرين العراقية، اليوم الخميس،  عن إعادتها (258)  عراقيا من تركيا طوعيا إلى الجانب الايسر من مدينة الموصل شمالي العراق. وقالت مدير قسم محافظات اقليم كوردستان في الوزارة جوان محمود، في حديث الى وكالة (أور برس)، إنه “بالتنسيق مع السفارة العراقية لدى أنقرة  وفّرت الوزارة حافلات نقلت (258)  عراقيا

أور برس – بغداد

أعلنت وزارة الهجرة والمهجرين العراقية، اليوم الخميس،  عن إعادتها (258)  عراقيا من تركيا طوعيا إلى الجانب الايسر من مدينة الموصل شمالي العراق.

وقالت مدير قسم محافظات اقليم كوردستان في الوزارة جوان محمود، في حديث الى وكالة (أور برس)، إنه “بالتنسيق مع السفارة العراقية لدى أنقرة  وفّرت الوزارة حافلات نقلت (258)  عراقيا من العاصمة التركية انقرة إلى أرض الوطن” .

وأشارت إلى أنه” تم دخول العائدين من تركيا عبر منفذ ابراهيم الخليل التابع الى قضاء زاخو بمحافظة دهوك ومن ثم إلى الجانب الايسر لمدينة الموصل بعد التدقيق الامني لهم فضلا عن إستكمال إجراءات دخولهم البلاد”.

ولفتت محمود، الى ان” الوزارة مستمرة بإعادة النازحين العراقيين من الجمهورية التركية الى مناطقهم المحررة مجانا  ومن خلال لجانها التي شكلتها ، الى جانب توزيع السلات الغذائية السريعة والماء البارد كمتاع للطريق”.

admin
ADMINISTRATOR
PROFILE

Posts Carousel

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked with *

Cancel reply

Latest Posts

Top Authors

Most Commented

Featured Videos