بالصور: افتتاح المعرض التجاري المصري الأول في كربلاء

    أور برس – هدى التميمي أفتتح معرض المنتجات والصناعات المصرية الأول في كربلاء وعلى حدائق مدينة نوارة الاملاك الترفيهية ، برعاية من الحكومتين العراقية والمصرية وبحضور ممثل عن المكتب التجاري المصري ورجال أعمال . وقال محافظ كربلاء عقيل الطريحي خلال حفل افتتاح المعرض، وحضرته وكالة (أور برس)، إن” أقامة  المعرض المصري في كربلاء خطوة نحو

    أور برس – هدى التميمي

    أفتتح معرض المنتجات والصناعات المصرية الأول في كربلاء وعلى حدائق مدينة نوارة الاملاك الترفيهية ، برعاية من الحكومتين العراقية والمصرية وبحضور ممثل عن المكتب التجاري المصري ورجال أعمال .

    وقال محافظ كربلاء عقيل الطريحي خلال حفل افتتاح المعرض، وحضرته وكالة (أور برس)، إن” أقامة  المعرض المصري في كربلاء خطوة نحو زيادة تقارب بين البلدين، وان الحكومة المحلية ترحب بالنشاطات العربية والانفتاح على الدول الشقيقة على مستوى الصعد والمجالات وتسعى الى جذب شركات القطاع الخاص الى المدينة المقدسة “.

    بدوره أوضح رئيس غرفة تجارة كربلاء نبيل الأنباري، أن ” المعرض حمل شعار (كل ماتحتاجه الأسرة تحت سقف واحد ) ، وسيستمر الى ايام عيد الاضحى المبارك ، ابتداءآ من 2017/8/22 الى 9/5 ” كما بين الانباري ” هناك اتفاقات مع دول عربية لاقامة نشاطات ثقافية في كربلاء مستقبلا “.

    من جهته تحدث المشارك محمد ماهر من مصر، لـ(أور برس)، عن مشاركته في المعرض قائلاً إن ” مشاركتي في معرض كربلاء هي المشاركة الخامسة بعد معرض بغداد والبصرة واربيل والسليمانية ” معبرآ عن ” فرحته في اقبال المواطنين العراقيين على شراء بضاعتهم ، مايدل على تقارب الذوق بين العراقيين والمصريين “.

    بدوره أكد المشارك المصري وائل فتحي، على أن” بقاءه في العراق والتجوال ضمن المحافظات العراقية خلال اقامة المعارض خطوة مشجعة للمشاركة والبقاء ” داعيآ اخوانه المصريين للمشاركة في العراق لمايتمتع به من أمن واستقرار على خلاف ماتتناقله وسائل الاعلام المغرضة “/إنتهى

    admin
    ADMINISTRATOR
    PROFILE

    Posts Carousel

    Leave a Comment

    Your email address will not be published. Required fields are marked with *

    Cancel reply

    Latest Posts

    Top Authors

    Most Commented

    Featured Videos