الشرطة الاتحادية تبدأ بعمليات الكشف والاستطلاع استعدادا لمعركة تحرير “تلعفر”

أور برس – الموصل كشف قائد الشرطة الاتحادية، الفريق رائد شاكر جودت، عن البدأ بعمليات الكشف والاستطلاع، بمحيط قضاء تلعفر جنوبي الموصل، فيما اشار الى تولي الاتحادية مسك الارض في الجانب الايمن من الموصل. وقال جودت، في حديث الى وكالة (أور برس)، إن” وحدات منتخبة من الشرطة الاتحادية بدأت عمليات الكشف والاستطلاع وتعزيز الدعم اللوجستي استعدادا

أور برس – الموصل

كشف قائد الشرطة الاتحادية، الفريق رائد شاكر جودت، عن البدأ بعمليات الكشف والاستطلاع، بمحيط قضاء تلعفر جنوبي الموصل، فيما اشار الى تولي الاتحادية مسك الارض في الجانب الايمن من الموصل.

وقال جودت، في حديث الى وكالة (أور برس)، إن” وحدات منتخبة من الشرطة الاتحادية بدأت عمليات الكشف والاستطلاع وتعزيز الدعم اللوجستي استعدادا لمعركة تحرير تلعفر “.

وأشار قائد الشرطة الاتحادية، إلى ان” قطعات من الشرطة الاتحادية ستتولى مهمة مسك الارض وحفظ الامن والنظام في الجانب الايمن للموصل وتواصل مهام تطهير المناطق المحررة من مخلفات الدواعش واعادة النازحين الى مناطقهم وتمكنت من تفكيك عجلتين  مفخختين”.

من جانب آخر أكد جودت على “العثور على (1822) قنبرة و7صواريخ و19حزام ناسف و8عبوات ناسفة وتقتل ارهابي انتحاري جنوب المدينة المدينة وتعتقل 3 اخرين وتستولي 60صاروخ كراد و64 صاروخ كاتيوشا و600 كيس نترات الامونية و10قناني فنر و15 برميل تيزاب و40 كيس يورية و8 اكياس مواد متفجرة مخلوطة”./انتهى

admin
ADMINISTRATOR
PROFILE

Posts Carousel

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked with *

Cancel reply

Latest Posts

Top Authors

Most Commented

Featured Videos