الحوثيون يطلقون صاروخ زلزال 2 على معسكر للجيش السعودي بجيزان

أور برس -وكالات أطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية، اليوم الجمعة، صاروخ زلزال2 على معسكر سعودي بجيزان، فيما استهدفت القوة المدفعية مواقع وتجمعات الجيش السعودي في جيزان أيضا. ونقلت وكالة مهر الايرانية، خبر عن مصدر عسكري لـ (المسيرة نت)أن” القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخ زلزال2 محلي الصنع على معسكر المعطن بجيزان. وأكد

أور برس -وكالات

أطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية، اليوم الجمعة، صاروخ زلزال2 على معسكر سعودي بجيزان، فيما استهدفت القوة المدفعية مواقع وتجمعات الجيش السعودي في جيزان أيضا.

ونقلت وكالة مهر الايرانية، خبر عن مصدر عسكري لـ (المسيرة نت)أن” القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخ زلزال2 محلي الصنع على معسكر المعطن بجيزان.

وأكد المصدر مصرع عدد من الجنود السعوديين خلال استهداف مدفعية الجيش واللجان الشعبية مواقع الجيش السعودي في الشبكة والفريظة وملحمة.

وكانت وحدات الجيش واللجان الشعبية قد أحرقت، أول أمس الأربعاء، دبابة سعودية من نوع أبرامز في موقع الخشل في جيزان العسكري بصاروخ موجه، كما تم استهدف تجمعات وتحصينات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في منفذ الطوال بـ جيزان، وشمال صحراء ميدي بعدد من قذائف المدفعية./انتهى

admin
ADMINISTRATOR
PROFILE

Posts Carousel

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked with *

Cancel reply

Latest Posts

Top Authors

Most Commented

Featured Videos