منظمة الشباب العالمي للعمل ضد الإرهاب تختار ناشط يمني ممثل لها في اليمن

أور برس – اليمن قامت منظمة الشباب العالمي للعمل ضد الإرهاب، باختيار الناشط اليميني عواد عبد الباسط علوان، ممثلا مقيما للشباب العالمي للعمل ضد الإرهاب في اليمن. وقال الناشط عواد عبد الباسط، في تصريح خاص الى وكالة (أور برس) ان” منظمة الشباب العالمي للعمل ضد الإرهاب، قد اختارتني ممثلا لها في اليوم، ومنظمة دولية لا

أور برس – اليمن

قامت منظمة الشباب العالمي للعمل ضد الإرهاب، باختيار الناشط اليميني عواد عبد الباسط علوان، ممثلا مقيما للشباب العالمي للعمل ضد الإرهاب في اليمن.

وقال الناشط عواد عبد الباسط، في تصريح خاص الى وكالة (أور برس) ان” منظمة الشباب العالمي للعمل ضد الإرهاب، قد اختارتني ممثلا لها في اليوم، ومنظمة دولية لا تتبع الأمم المتحدة تعمل بإستقلالية تامة في مواجهة التطرف والإرهاب حول العالم”.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏‏نظارة‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏‏‏

الناشط اليمني عواد عبد الباسط

وتابع” ولقد تم إختياري بعد إنتخابات، حيث تقدم كل المرشحين ومن هم أنا بملفات الترشح للمنظمة، وبعد ذلك اجريت إنتخابات لإختيار الممثل، وبحمد الله تم يوم أمس إعلان النتيجة، وتتم الإنتخابات بشكل سنوي”.

وعبر عبد الباسط عن سعادته متحدثا “سعيد بإعادة إختياري ممثلاً لمنظمة الشباب العالمي للعمل ضد الإرهاب في اليمن، وسوف اواصل نضالي المجتمعي بمكافحة التطرف والإرهاب ونشر ثقافة التسامح والتعايش والسلام الذين يعتبروا هم الركائز الحقيقية لبناء مجتمع إنساني أمن يحترم الإختلاف وينظر إليه كشريك بناء وتنمية”.

ولفت الناشط اليمني، الى انني” أدرك بإن المهمة لن تكون سهلة ولكنها أيضاً مهمة خصوصاً في ظل الأوضاع التي تشهدها اليمن جراء الحرب والإقتتال الداخلي الذي أدى إلى تفكك النسيج الاجتماعي اليمني، ولأني أعرف إن الجهد الفردي قد لا تكون له أثار إيجابية سريعة فأني أمد يدي لكل يمني محب لليمن شعباً وارضاً بأن نعمل سوياً من أجل مستقبل الأجيال القادمة”.

ودعا الى” أطراف الصراع كافة بتغليب المصلحة العامة والإبتعاد عن المصالح الضيقة التي كانت ولا تزال سبب في زيادة معاناة وألام المواطن اليمني”./انتهى

admin
ADMINISTRATOR
PROFILE

Posts Carousel

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked with *

Cancel reply

Latest Posts

Top Authors

Most Commented

Featured Videos