كربلاء تطلق حملة واسعة لإزالة التجاوزات

كربلاء تطلق حملة واسعة لإزالة التجاوزات

أور برس – هدى التميمي أطلقت مديرية بلدية كربلاء، حملة واسعة لتنظيف وإزالة التجاوزات في شوارع مركز المدينة القديم، فيما دعت المواطنين الى التعاون معها لرفعها.  وقال مدير بلدية كربلاء المهندس أنمار الرفيعي في حديث خاص لوكالة (أور برس) أن ” شعبة التجاوزات بالمديرية بالتنسيق مع القسم البلدي الأول أطلقت حملة لإزالة التجاوزات في شارع

أور برس – هدى التميمي

أطلقت مديرية بلدية كربلاء، حملة واسعة لتنظيف وإزالة التجاوزات في شوارع مركز المدينة القديم، فيما دعت المواطنين الى التعاون معها لرفعها.

عمال في بلدية كربلاء وهم يرفعون التجاوزات

 وقال مدير بلدية كربلاء المهندس أنمار الرفيعي في حديث خاص لوكالة (أور برس) أن ” شعبة التجاوزات بالمديرية بالتنسيق مع القسم البلدي الأول أطلقت حملة لإزالة التجاوزات في شارع الجمهورية وتنظيفه وإزالة مخلفات الباعة المتجولين الذين أصبحوا ظاهرة غير لائقة بمدينة كربلاء المقدسة وإنتشارهم على الأرصفة والشوارع”.

وتعد مدينة كربلاء من المدن الدينية المقدسة في العراق ويقصدها ملايين الزائرين والوافدين من خارج العراق سنويا، وإنتشار الباعة المتجولون والمتجاوزون على الطرقات يعيق الزائرين ويعطي انطباعا سيئا على المدينة، بحسب مراقبين.

وأشار مدير بلدية كربلاء، الى انه ” نتلقى يومياً عشرات الاتصالات من المواطنين يشكون من غلق الباعة للشوارع والطرق، وستكون الحملات مستمرة لإزالة تلك المخالفات”، داعياً الرفيعي الى ” مساندة كوادر البلدية في عملها من خلال زيادة أفراد القوة الخاصة بالتجاوزات “./انتهى

admin
ADMINISTRATOR
PROFILE

Posts Carousel

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked with *

Cancel reply

Latest Posts

Top Authors

Most Commented

Featured Videos