فرقة الرد السريع ترد على تقرير مجلة ” شيبغل الألمانية” الذي اتهمها بتعذيب المدنيين

فرقة الرد السريع ترد على تقرير مجلة ” شيبغل الألمانية” الذي اتهمها بتعذيب المدنيين

أور برس – بغداد ردت قيادة فرقة الرد السريع ببيان على تقرير مجلة ” شيبغل الألمانية” الذي اتهمها بالاعتداء على المدنيين وتعذيبهم، في حين نفت ما ورد بالتقرير جملة وتفصيلا. وقال إعلام قيادة فرقة الرد السريع، في بيان له، اطلعت عليه وكالة (أور برس) انه” في الوقت الذي تحقق فيه قواتكم المسلحة المتمثلة بقيادة عمليات

أور برس – بغداد

ردت قيادة فرقة الرد السريع ببيان على تقرير مجلة ” شيبغل الألمانية” الذي اتهمها بالاعتداء على المدنيين وتعذيبهم، في حين نفت ما ورد بالتقرير جملة وتفصيلا.

وقال إعلام قيادة فرقة الرد السريع، في بيان له، اطلعت عليه وكالة (أور برس) انه” في الوقت الذي تحقق فيه قواتكم المسلحة المتمثلة بقيادة عمليات قادمون يانينوى بكافة قطعاتها وتشكيلاتها البطلة ومنها قوات الرد السريع الإنتصارات والنجاحات المتلاحقة في القضاء على عصابات داعش الارهابية وتطهير أرض الإنبياء من رجس تلك العصابات والتنظيمات الارهابية تظهر بين الفينة والاخرى أقلام صفراء مأجورة لتشويه الحقائق وخلط الأوراق بغية التشويش على الرأي العام ودعم العدو”.

أحد جنود الرد السريع وهو يقبل راس نازحة مسنة

وبين ان ” أحد الوكالات الصحفية الاوربية قامت ومن خلال مراسلها المدعو علي أركادي بنشر تقرير مدعوم بصور مفبركة وغير حقيقية والذي اتهم فيه قوات الرد السريع قيامها بإنتهاكات ضد المدنيين من اهالي مدينة الموصل الحبيبة”.

وأوضح البيان أن” قوات الرد السريع هي منظومة امنية تابعة لقيادة قوات الشرطة الاتحادية وتعتبر قوات النخبة للقيادة المذكورة انفا وواجبها هو مطاردة فلول داعش وتطهير مدينة الحدباء من اجل ان تنعم نينوى واهلها بالأمن والرخاء وليس كما ادعى التقرير”.

ولفتت الى ان ” القيادة حريصة كل الحرص بل وأمينة على حماية المدنيين من اهالي نينوى وذلك من خلال التوصيات المستمرة من قبل قائد الشرطة الاتحادية المحترم وقائد الفرقة اللواء ثامر محمد إسماعيل، والمراجع بحماية الانسان قبل الارض وخير دليل ما تقوم به قوات الرد السريع من عمل وجهد انساني في مساعدة واغاثة المدنيين ليكن واجبها انساني قبل القتال”.

جنود قوات الرد السريع تقدم المساعدة للمدنيين في الموصل

وأكد على اننا” نحتفظ بحق الرد عبر القنوات القانونية وذلك بتقديم دعوة قضائية ضد الوكالة ومراسلها بعد ان قامت بتشويه الحقائق وتضليل الرأي العام”.

ودعت قيادة فرقة الرد السريع وسائل الاعلام الى توخي الحذر قائلة ” نوجه جميع وسائل الاعلام بتوخي الدقة والحذر من نشر اخبار مضلله تؤثر على ابناء شعبنا فالإشاعة سلاح خطير يجب محاربته واستئصاله من مجتمعنا”.

وأبدت التعاون مع جميع وسائل الاعلام حيث قالت ان ” ابوابنا مفتوحة امام جميع وسائل للإعلام من اجل التعاون معها في نقل الصورة الحقيقية للانتصارات التي تحققت بفضل دماء وارواح مقاتليكم البواسل”./انتهى

1 comment
admin
ADMINISTRATOR
PROFILE

Posts Carousel

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked with *

Cancel reply

1 Comment

Latest Posts

Top Authors

Most Commented

Featured Videos